لتقديم التهنئة لاتحادي «السلة» و«الطائرة» لاستلام المقر الجديد

فليطح والمبارك تفقدا مجمع «سعد العبد الله» للصالات المغطاة


- مدير «هيئة الرياضة»: المجمع الجديد.. يساهم في تطوير الألعاب
 
قام حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة بجولة على مجمع سعد العبد الله للصالات لفقد صالة السلة والطائرة رافقه خلالها الشيخ حمود المبارك نائب المدير للإنشاءات والصيانة والمرافق للوقوف على احتياجات الصالات بعدما تم تسليمها الي اتحاد السلة والاتحاد الكويتي للكرة الطائرة.
والتقي فليطح خلال الجولة بمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة برئاسة رشدي العنزي واعضاء مجلس الادارة حيث قدم لهم التهنئة على استلامهم مقر الاتحاد الجديد.
كما تفقد فليطح صالة اتحاد الكرة الطائرة والتقي مع فوزي المعتوق امين سر الاتحاد الذي اطلعه على كافة احتياجات الصالة من اجل تجهيزها لاستقبال المنافسات المحلية.
ومن جانبه أكد فليطح ان الهدف من زيارته لمجمع الشيخ سعد العبد الله للصالات برفقة المهندس الشيخ حمود المبارك نائب المدير العام هو تقديم التهنئة لمجالس ادارات الاتحاد الكويتي لكرة السلة والاتحاد الكويتي لكرة الكرة على استلام المقر الجديد بجانب الوقوف على احتياجات الاتحادات من خلال تطوير المنشأة واجراءات الصيانة، وقال: ناقشنا احتياجاتهم لتطوير الصالة استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي واقامة الاستحقاقات المحلية والخارجية للأندية والمنتخبات.
وأشار مدير عام الهيئة الي ان وجود مجمع سعد العبد الله للصالات يساهم في تطوير الالعاب خلال الفترة المقبلة ورفع المستوي الفني والبدني للاعبين بجانب استضافة البطولات الكبرى على المستوي الاسيوي والعربي والخليجي خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء ازمة فيروس كورونا كوفيد-19، بالإضافة الي مساعدة الاتحادات في إقامة الاكاديميات الرياضية، خاصة ان الصالة تسعي الي أكثر من 1800 متفرج مع وجود مكاتب إدارية على اعلي مستوي.
وأضاف قائلا: هذا الإمكانيات التي نجحت في توفيرها الهيئة العامة للرياضة ستساهم في تطوير النشاط الرياضي في كرة السلة والطائرة خلال الفترة المقبلة، واتمني لمجالس إدارات الاتحادين التوفيق خلال الفترة المقبلة والتخطيط الجيد لتطوير اللعبة لتعود الرياضة الكويتية كما كانت في السابق من الدول الرائدة على المستوي الخليجي والاسيوي.
وفي نفس السياق، قدم المهندس الشيخ حمود المبارك نائب مدير عام الهيئة لقطاع الانشاءات والصيانة التهنئة لمجالس إدارة اتحاد الطائرة والسلة على استلام المقر الجديد بمجمع سعد العبد الله للصالات المغطاة وتمني لهم التوفيق، وقال المبارك: تم الاطلاع على كافة ملاحظات واحتياجات مجلس إدارة اتحاد الطائرة واتحاد السلة وسيتم دخولها التنفيذ من اجل ان تكون المنشأة ومرافقها في اتم الاستعداد لاستقبال المباريات خلال المرحلة المقبلة حتى تكون حافز لتجهيز الأندية والمنتخبات الكويتية.
وأشاد المبارك بدعم حمود فليطح مدير عام الهيئة في توفير كافة متطلبات قطاع الانشاءات والصيانة والمرافق خلال الفترة الماضية وكذلك العاملين بالهيئة على تسخير كافة الإمكانيات لسرعة انجاز المشروع.
وفي نهاية الزيارة قدم ارشدي العنزي رئيس اتحاد كرة السلة وفوزي المعتوق امين سر اتحاد الطائرة الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها لكافة الاتحادات الكويتية من أجل تطوير الرياضة الكويتية.