برشلونة يعرض أحد نجومه على سان جيرمان

هذا المحتوى من : 24

بحثاً عن السيولة المالية في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا، كان نادي برشلونة اقترح نقل إيفان راكيتيتش (32 عاماً) على قادة باريس سان جيرمان، لكن نادي العاصمة لم يستجب لهذا العرض.
يجب أن تكون فترة الانتقالات محمومة في برشلونة، ويتطلع مسؤولي الفريق الكاتالوني إلى تقليص قوة العمل لديهم لإعادة الأموال إلى خزائن النادي، مثل جان كلير توديبو (20) عاماً، وفيليب كوتينيو (28) عاماً، أو حتى أنطوان غريزمان (29 عاماً)، الذين تم دفعهم نحو الخروج.
وبعد أن بات لاعب الوسط البرازيلي الشاب آرثر ميلو (23 عاماً) على أعتاب الانتقال إلى جانب يوفنتوس، يمكن لـ"البلاوغرانا" أن يدفع نحو الخروج من لاعبي خط الوسط، أي راكيتيتش (32 عاماً)، لترك مساحة أكبر لميراليم بيانيتش (30 عاماً) التي يجب أن ينضم قريباً إلى الكاتالونيين.
بعد موسمين أقل بكثير من مستواه في برشلونة، سيكون اللاعب الكرواتي الدولي (106 مباراة دولية و15 هدفاً) مرشحاً جدياً لبداية المباراة.
وفقاً لمعلومات أبرزها موقع لو 10 سبورت الفرنسي، تم اقتراح إيفان راكيتيتش على باريس سان جيرمان، خاصة وأن الفريق الكاتالوني يرغب في التخلص من اللاعب الذي يتبقى موسم واحد فقط في عقده مع برشلونة.
من جانبه، لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن لاعب لتعزيز خط الوسط هذا الصيف، لكنها لم تستجب لهذا الاقتراح.

لبنان ونتائج السكوت عن الفساد
«اي رييييب» رقم 2
كيف نحب؟