وزير الإعلام ينعى أحمد بهبهاني: أحد رواد الصحافة المحلية والعربية

هذا المحتوى من : كونا

نعى وزير الإعلام محمد الجبري ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الكويتية رئيسها الفخري الأسبق أحمد يوسف بهبهاني الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء عن عمر ناهز ال79.
وقال الوزير الجبري في بيان صحفي إن الأسرة الصحفية الكويتية والعربية فقدت برحيل بهبهاني أحد أبرز أركانها وروادها إذ حقق الفقيد خلال مسيرته المهنية نجاحات عدة يشهد لها الجميع.
واستذكر الإنجازات الملموسة التي حققها الفقيد في المجال الصحفي خاصة خلال توليه منصب نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ورئاسة مجلس إدارة شركة (دار اليقظة) للصحافة والطباعة والنشر ما انعكس ايجابا على تطور مسيرة الصحافة الكويتية.
كما استذكر عطاءات الراحل في المجال الاقتصادي خاصة خلال توليه منصب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي وغيرها من المناصب التي تبوأها.
ونوه بما حققه الراحل خلال ترؤسه اتحاد الصحفيين العرب (2013-2016) وإبان توليه منصب نائب رئيس الاتحاد (1996-2012) وخلال عضويته في المعهد الدولي للصحافة وفي نادي لوس أنغلوس للصحافة.
وأعرب الوزير الجبري عن بالغ مواساته للأسرة الصحفية الكويتية التي فقدت برحيله أحد فرسانها البررة داعيا المولى عزل وجل أن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.