اتحاد «التعاونيات» يشيد بدور الحرس الوطني في دعم الجمعيات بمواجهة تداعيات «كورونا»

هذا المحتوى من : كونا

أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي بالدور الإيجابي لرجال الحرس الوطني في مواجهة تداعيات تفشي فيروس (كورونا) ودعم الجمعيات التعاونية في القيام بدورها بتخفيف وطأة وحدة آثار الوباء على المواطنين والمقيمين والتعاون المشترك وتنسيق الجهود بين رجال الأمن والقطاع التعاوني.
وقال الكشتي في بيان صحفي اليوم الجمعة إن أزمة فيروس كورونا أظهرت ملحمة في حب الوطن سطرها رجال الحرس الوطني بإخلاصهم وتفانيهم وضربهم أروع الأمثلة في خدمة الوطن من خلال المساهمة في توفير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين وسط تفشي هذا الوباء.
وأوضح أن رجال الحرس الوطني استطاعوا تأدية واجباتهم وتشغيل جمعية النزهة التعاونية بعد توقف العمل فيها لافتا إلى أن المهمة المنوطة بها التعاونيات بتوفير الأمن الغذائي والاستهلاكي للمواطنين والمقيمين داخل الكويت لم تكن لترى النور دون مساهمات ودعم منتسبي الحرس الوطني . ولفت إلى استمرار رجال الحرس الوطني في القيام بواجبهم الوطني بتأمين المخزون الغذائي من السلع والمواد الاستهلاكية الضرورية والتكميلية لعموم المستهلكين مشيدا بكل الجهود المبذولة في سبيل إتمام العمل الوطني.