«تطور جديد» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي


ذكرت وسائل إعلام مصرية، مساء الأربعاء، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تحسنت في الساعات الأخيرة، وفقا لمصدر طبي في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.
وأوضح المصدر أن الفنانة المصرية انخفضت درجة حرارتها إلى 37 درجة، كما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، واصبحت طبيعية، كما تحسن الضغط والنبض لديها.
وأضاف أن رجاء الجداوي رغم تحسن حالتها لا تزال على جهاز التنفس الصناعي، وفى حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية وتترك العناية المركزة، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.
وأكد أن أكثر شيء أثر على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، هو تدهور حالتها النفسية، بسبب الشائعات التي انتشرت كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاتها، وهو ما تسبب في توترها، مشيرا إلى أن العامل النفسي مهم للغاية في تطوير الحالة الصحية لمصاب كورونا.
وتتواجد الفنانة المصرية في العزل الصحي لليوم الحادي العشر بمستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي.
عدد التعليقات ( 1 )
صباح تفالي
لا داعي للإلتفات إلى الشائعات وغيرها مهما كان نوعها فقد تنتج من أناس يعانون من أمراض نفسية عميقة ناتجة عن قلة إيمان بقلبهم أو تربية في أخلاقهم أو أنهم يفتقرون إلى ما يشغلهم عن غيرهم من ألق ورقي ونزاهة هذا ولن يزيدك ذلك إلا تعتيقا وصمودا ونفحا من عطر أنت أصله.. أنت جميلة راقية يا سيدة الفن والحب والجمال وقد عشنا على حبك وتعلمنا من رقيك وعنفوان مسارك وها أنت الآن مخلدة في القلب والذاكرة ولا زلت وأدعو لك بالشفاء التام وأن يديم الله عليك جمال روحك ويطيل في عمرك ويمتعك بالصحة والعافية طوووول العمر يا عطرًا ساحرًا قد أحببته❤️❤️❤️