وكيل جورغينهو يلمح لإمكانية رحيله إلى يوفنتوس هذا الصيف

هذا المحتوى من : د ب أ

أوضح جواو سانتوس وكيل الإيطالي جورغينهو لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد، أن موكله سيكون جاهزاً للانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.
وانضم جورجينهو لتشيلسي برفقة الإيطالي المخضرم ماوريتسيو ساري مدرب الفريق اللندني السابق في صيف 2018، قادماً من نابولي الإيطالي، لكنه فشل في إثبات وجوده المحوري في الدوري الإنجليزي الممتاز، على عكس دوره الأساسي الذي لعبه مع فريقه السابق.
وربطت تقارير إخبارية جورغينهو بالانتقال إلى إيطاليا، مشيرة إلى إمكانية تعاونه للمرة الثالثة مع ساري مدرب يوفنتوس الحالي، غير أن وكيل اللاعب الإيطالي الدوري لم يقلل من احتمالية إبرام مثل تلك الصفقة.
وقال سانتوس في تصريحات لصحيفة توتوسبورت الإيطالية نشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم: "لا أعرف ما إذا كان يوفنتوس يريد جورجينهو، الذي لايزال لديه عقد لمدة ثلاث سنوات في تشيلسي. سوف نرى".
وأضاف سانتوس "إنه لاعب محترف، لذلك إذا اتصل به فريق مهم، فمن الوارد الانضمام إليه، ولماذا لا"؟.
وعلى الرغم من ارتباط جورغينهو بالرحيل عن تشيلسي، فقد لعب 37 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع الفريق الأزرق، حيث سجل سبعة أهداف وصنع هدفين آخرين لفريق المدرب فرانك لامبارد، الذي يقاتل من أجل الحصول على مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
من ناحية أخرى، قال سانتوس إنه لا يعتقد بالضرورة انخفاض قيمة صفقات اللاعبين كما توقع البعض في أعقاب أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في تعليق النشاط الكروي بمعظم دول العالم وساهمت أيضاً في إنهاء بعض الدوريات في وقت مبكر.
ومن المتوقع أن تعاني العديد من الأندية الكبيرة ماليا بسبب تعليق النشاط، لكن سانتوس يشعر أنه سيعني ببساطة أن العروض المعقولة للاعبين عرضة للقبول.
وكشف سانتوس "أعتقد أن بيع أهم اللاعبين سيؤخذ في الاعتبار في حالة تقديم عروض كبيرة. في مواجهة العروض الكبيرة، سيكون من المناسب بيع لاعبيك".
واختتم وكيل جورغينهو حديثه قائلاً "الأمر سيستمر لمدة عام فقط. ثم يتعافى النظام ببطء".