آخر تطورات انتقال بوغبا إلى يوفنتوس

هذا المحتوى من : 24

كشفت تقارير صحافية إيطالية، آخر التطورات حول إمكانية انتقال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
بدا أن يوفنتوس أخذ زمام المبادرة على ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم بول بوغبا، ومع ذلك يبدو أن الأمور قد تغيرت كثيراً.
وكان بوغبا اتخذ قراراً حازماً بمغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب عدم شعوره بالراحة في أولد ترافورد، ولكن انتهى به المطاف للاستمرار مع "الشياطين الحمر"، ولكنه عاد وطلب من وكيل أعماله مينو رايولا وضع الآليات اللازمة لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن مفاوضات مانشستر يونايتد ويوفنتوس بشأن نقل بوغبا قد توقفت حالياً، حيث بدأ الناديان بالفعل في إرساء الأسس لتبادل محتمل، ومع ذلك ليس هناك لاعباً من لاعبي اليوفي يرغب في الانضمام إلى مانشستر يونايتد.
ويأتي رفض لاعبي يوفنتوس في الدخول ضمن صفقة مقايضة بوغبا، بسبب أن مانشستر يونايتد قد يواجه خطر الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد أن غاب مراراً وتكراراً بالفعل في السنوات الأخيرة.