كونتي يغير حسابات بوغبا في "ميركاتو الصيف"

هذا المحتوى من : 24

يعد رحيل الفرنسي بول بوغبا عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من الأمور شبه المحسومة، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة، والأمر نفسه بالنسبة إلى النادي الذي يأمل أن يستفيد مادياً من بيعه.
وفي الوقت الذي ارتفعت فيه أسهم ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2018 مع "الديوك"، إضافة إلى الأنباء التي أشارت إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في استعادة خدمات لاعبه السابق، فجرت وسائل إعلام إيطالية مفاجأة من العيار الثقيل حول وجهة جديدة محتملة بالنسبة إلى بول بوغبا.
وكشف موقع توتو ميركاتو عن موافقة نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، على الانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
يأتي ذلك على الرغم من أن صاحب 27 عاماً، يتم ربطه بانتظام منذ أكثر من عام بريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، معتمدين في ذلك على فرضية انتهاء عقده مع "الشياطين الحمر" في 2021، وعدم تخطيط الأخير لتفعيل التجديد التلقائي لتعاقده في أولد ترافورد.
في المقابل وفقاً لهذه الاعتبارات، فقد حُصر مستقبل بوغبا في "الميرنغي" أو "اليوفي"، لكن ذلك قبل تحرك مديره الفني السابق، أنطونيو كونتي، في يوفنتوس والحالي لإنتر ميلان، لإقناعه بالقدوم إلى جوزيبي مياتزا.
وأكد موقع توتو ميركاتو، أن بطل كأس العالم أعطى موافقتة بالفعل لكونتي، وبالتالي فإن التطورات الجديدة من شأنها إنهاء آمال ريال مدريد ويوفنتوس في الحصول على خدمات بوغبا.
يذكر أن بوغبا لعب 8 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، بسبب تعرضه لإصابات مختلفة في الكاحل.