يوفنتوس يضغط لخطف زيدان من ريال مدريد

هذا المحتوى من : 24

كشف تقرير صحافي فرنسي، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس الإيطالي على استعداد للقيام بأي شيء، من أجل إحضار مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إلى "السيدة العجوز".
يتولى زيدان تدريب يوفنتوس ذات يوم، بعد أن أثبت نفسه كأحد أبرز المدربين على الساحة الأوروبية، حيث قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.
أما بحسب معلومات موقع لو10 سبورت الفرنسي، يزيد يوفنتوس اتصالاته وراء الكواليس لمحاولة جذب زين الدين زيدان، حيث يعرف الطرفان بعضهما البعض جيداً، ولكن قادة "البيانكونيري" يعرفون أن هذا ملف معقد، وقبل كل شيء لا يريدون الإساءة إلى نظرائهم في مدريد.
مسؤولو يوفنتوس يدركون أن العلاقة بين المدرب الفرنسي وقادته، وخاصة رئيسه فلورنتينو بيريز، ليست مثالية، حيث بدأ بيريز في التفكير في جلب ماوريسيو بوكيتينو في حال رحيل زيدان.
بينما إذا تحسنت علاقة زيدان وبيريز مؤخراً، فهي ليست قوية تماماً، بسبب عدم تلبية النادي طلبات زيزو في سوق الانتقالات المتمثلة في ضم كيليان مبابي، بول بوغبا، وإيرلينغ هالاند.
وبالتالي يمكن أن يستفيد يوفنتوس من وضع زيدان الحالي لجلبه إلى إيطاليا، وإعادة لم شمله مع كريستيانو رونالدو الذي فاز معه بكل شيء بين عامي 2016 و2018.