الفريق النهام: ضرورة تحلي رجل الأمن بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي

هذا المحتوى من : كونا

* تفقد النقاط الأمنية بمنطقتي جليب الشيوخ والمهبولة
 
 
قام وكيل وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني الفريق عصام النهام اليوم الأربعاء بجولة ميدانية على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة المعزولتين احترازيا بقرار من مجلس الوزراء بهدف منع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) تفقد خلالها النقاط الأمنية المتواجدة على مداخل ومخارج المنطقتين.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان إن جولة الفريق النهام جاءت في إطار متابعة الإجراءات الأمنية والاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية للحد من تداعيات الفيروس المستجد والوقوف على آخر المستجدات في تطبيق العزل للمنطقتين.
ووفقا للبيان نقل الفريق النهام إلى القيادات الأمنية الميدانية تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني أنس الصالح.
واستمع النهام للاجراءات المتخذة بشأن عزل (جليب الشيوخ) و(المهبولة) مشددا على أهمية تطبيق القانون بكل حزم تجاه المخالفين فضلا عن التعامل الانساني والراقي مع الملتزمين بالقرار.
وأعرب عن الشكر لرجال الأمن الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الصحة المجتمعية مطالبا اياهم بمزيد من العمل والعطاء من أجل حماية صحة المواطن والمقيم.
وشدد على أهمية يقظة وتفاني رجال الأمن في أداء الواجب مطالبا إياهم بسعة الصدر والتعامل الانساني الراقي كما التقى الفريق النهام بعدد من الطلبة الضباط بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في يومهم الأول حيث تم توزيعهم على عدد من النقاط الأمنية لمساندة رجال الأمن.
وفي السادس من أبريل الجاري قرر مجلس الوزراء الكويتي فرض عزلة تامة على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة أثناء فترة السماح بالتجول في البلاد لمدة أسبوعين بغية فحص كل من يوجد فيهما وعلاجهم حتى لا يؤثر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) على المناطق الأخرى في البلاد.