«الدفاع» سلّمت «الصحة» الصالة رقم 5 بأرض المعارض


أعلنت وزارة الدفاع اليوم الجمعة تسليم وزارة الصحة الصالة رقم 5 في أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف لاستخدامها كمحجر صحي بسعة 259 غرفة بكامل مستلزماتها في حين تباشر العمل لتجهيز الصالة 6 للغرض نفسه وتسليمها قريبا.
وقال وكيل وزارة الدفاع بالإنابة الشيخ فهد جابر العلي الصباح وفقا لبيان صادر عن مديرية التوجية المعنوي والعلاقات العامة في الجيش الكويتي إن وزارة الدفاع قامت بتسليم (الصحة) هذه الصالة بعد انتهاء أعمال الإعداد والتجهيز لها وفقا لمتطلباتها وشروطها وذلك خلال ثلاثة أيام فقط.
وأضاف الشيخ فهد الصباح أن كل قطاعات وزارة الدفاع وبتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح تعمل على مدار الساعة لإنجاز كل ما من شأنه دعم جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وذلك من خلال تسخير كل إمكاناتها وقدراتها لخدمة هذه الجهود.
بدوره قال رئيس لجنة تنسيق ومتابعة متطلبات وزارة الدفاع اللواء الركن محمد الخضر وفقا للبيان إن الوزارة وبمجهودات رجال هندسة المنشآت العسكرية قامت بتجهيز الصالة رقم 5 كمحجر صحي بسعة 259 غرفة بكامل مستلزماتها الضرورية مضيفا أنه جاري العمل حاليا على إعداد وتجهيز الصالة رقم 6 وتسليمها خلال فترة قصيرة جدا إلى وزارة الصحة.
تمت إجراءات التسليم بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا وبحضور عدد من مسؤولي الوزارتين.