سولشار: لهذا السبب تعاقدنا مع إيغالو


قال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أولي جونار سولشار، إن المهاجم أوديون إيغالو يرتقي لمستوى التوقعات التي وضعها النادي عندما تعاقد معه وإن اللاعب النيجيري يمكنه التطور بمجرد التأقلم مع زملائه.
وأحرز اللاعب البالغ عمره 30 عاماً هدفين في الفوز 3-0 على ديربي كاونتي المنافس في الدرجة الثانية ليتأهل يونايتد إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ورفع إيغالو، القادم على سبيل الإعارة من شنغهاي شينهوا في يناير، رصيده إلى 3 أهداف في مشاركتين في التشكيلة الأساسية مع يونايتد وحصل على إشادة من سولشار.
وأبلغ سولشار مؤتمراً صحافياً: "يفعل ما طلبناه منه عند التعاقد معه.. وهناك المزيد، سيتطور وسيكون أكثر تركيزاً أمام المرمى ويتأقلم بشكل أكبر معنا، لا توجد لدي أي شكوك، يملك القوة البدنية، يمكن تمرير الكرات إليه ويستطيع الحفاظ عليها، من الصعب لأي مدافع التعامل معه عندما يتوقع الكرة ويسبقه إليها".
وأشار سولشار إلى أن مهاجمي يونايتد الشبان يمكنهم تعلم كيفية التعامل مع المدافعين من إيغالو الذي سيظل مع الفريق حتى نهاية الموسم.
وقال: "في بعض الأحيان لا يعتاد الشبان على ذلك في الأكاديمية، إنهم معتادون على ‭'‬لا يمكنك التدخل بهذا الشكل‭'‬ في أغلب الأوقات، لذا بالتأكيد يمكنهم النظر إليه والتعلم منه".
ويستضيف يونايتد، صاحب المركز الخامس في الدوري، جاره مانشستر سيتي حامل اللقب بعد غد الأحد.