انطلاق دوري مناظرات كليات جامعة الكويت.. 7 مارس المقبل


بين مساعد عميد شئون الطلبة للأنشطة الطلابية بجامعة الكويت ورئيس اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت الثامن باللغة العربية للعام الجامعي 2019/2020 د. ثقل العجمي، أن آخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة في دوري المناظرات يوم الأحد المقبل 1 مارس 2020، وذلك عبر مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية أو مكاتب التوجيه والإرشاد في الكليات الجامعية، موضحا أن انطلاق الدوري سيكون يوم السبت الموافق 7 مارس 2020 في المسرح الروماني التابع لكلية العلوم الحياتية بالدور الثاني في الحرم الجامعي بالشدادية في الساعة العاشرة صباحا.
ومن جهة أخرى، ذكرت المشرف العام لدوري المناظرات د. نوال الكندري بأن الورش التدريبية ستكون خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس 2020 للمدربين والمحكمين والفرق المشاركة في مبنى التعليم الإلكتروني بجامعة الكويت بالحرم الجامعي الشويخ من الساعة 5 وحتى 7 مساء لتأهيلهم قبل بدء الدوري، لافتة إلى أن عمادة شئون الطلبة حرصت على تنظم الورش التدريبية قبل بدء البطولة بوقت كافي ليتسنى للفرق المشاركة التعرف على آلية البطولة والتهيئة الكاملة قبل الانطلاقة.
وأشارت د. الكندري أن اللجنة العليا لدوري المناظرات على أتم الاستعداد لانطلاقة الدوري بفضل تضافر جهود جميع اللجان والعمل لإنجاحها، ليخرج هذا الدوري بشكل مميز، متقدمة بالشكر لجميع اللجان على جهودهم المميزة في هذه البطولة، كما دعت جميع الطلاب والطالبات للمشاركة في دوري المناظرات لما له من أهمية في صقل مهاراتهم في مجال الخطابة واكتساب فن الحوار وتقبل الرأي الآخر.