محافظ العاصمة: مسيرة سمو ولي العهد حافلة بالعطاء والإسهام في نهضة الكويت


أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح أن مسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله حافلة بالعطاء وتكشف عن رجل يحب وطنه ويتفانى في خدمته فعشقه شعبه عن جدارة واستحقاق.
وقال الشيخ طلال الخالد في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى ال14 لتولي سمو الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ولاية العهد التي تصادف اليوم الخميس إن سموه رجل دولة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو خير عضيد ومعين لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.
وأضاف أن مسيرة سمو ولي العهد الحافلة بالإنجازات والنجاحات في كل المهام التي تولى مسؤولياتها تنم عن قيادة بارزة وواعية تدرك مفهوم القيادة ومعنى خدمة الأوطان.
ولفت إلى سجل النجاحات الزاخر لسمو ولي العهد خلال مسيرة عمله مما يمثل شاهدا على محطات مضيئة لسموه في إدراك الطموحات وتحقيق الريادة للوطن الغالي في شتى المستويات.
وذكر أن مساهمات سموه في نهضة الكويت وبناء حضارتها بلبنات المدنية الحديثة وعمله الدؤوب لتلحق البلاد بركب الرقي والتقدم ستظل ناقوسا في ذاكرة الوطن والشعب الكويتي الأصيل يذكر الأجيال بمعاني وقيم البذل والعطاء على خطى خدمة الكويت الغالية.
ودعا إلى المولى جل وعلا أن يحفظ دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا وأن يديم رايتها خفاقة تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.