وزير الاعلام يؤكد اعتزاز أبناء الكويت بالمسيرة المباركة لسمو ولي العهد


أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري اعتزاز أبناء الكويت بالمسيرة المباركة لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ومساهماته مع اخوانه قيادات الكويت في إرساء دعائم النهضة الحديثة التي شهدتها الكويت منذ منتصف القرن الماضي.
وقال الوزير الجبري في بيان صحفي تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لأداء سمو الشيخ نواف الأحمد اليمين الدستورية أمام مجلس الامة وليا للعهد ان سموه حفظه الله حقق نجاحات كبيرة وانجازات ملموسة في كافة المسؤوليات التي عهدت إليه منذ بداية عمله بالشأن العام.
وأضاف أن سمو ولي العهد حفظه الله استطاع أن يلفت الأنظار منذ شبابه عندما تسلم مسؤولية محافظة حولي في مطلع الستينيات من القرن الماضي ليجعل منها أكبر محافظة سياحية وتجارية في الكويت والمنطقة يقصدها السياح من مختلف دول الخليج العربية.
وأوضح الوزير الجبري ان سموه حفظه الله تميز بالجد والاجتهاد والإخلاص في العمل والحرص على مصلحة الوطن والمواطنين والحفاظ على أمنهم والسهر على راحتهم.
وأشار إلى أن سمو الشيخ نواف الأحمد حفظه الله احتل مكانة عالية ومحبة كبيرة في قلب كل من عمل معه أو اقترب منه باحتفاظ سموه بهدوئه الشديد ومعالجته الحكيمة لكافة القضايا والمشاكل وتواضعه الكبير.
وقال ان نجاح سمو ولي العهد حفظه الله في مختلف المواقع والمناصب التي تبوأها والمسؤوليات التي تحملها تنطلق من ايمان سموه الشديد بأن لكل مشكلة حل ولكل بداية نهاية وأن الانسان بفكره وبصيرته قادر على التعامل مع كل الأمور وتجاوز مختلف الأزمات مهما كانت شدتها.
وذكر وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب أن سمو الشيخ نواف الأحمد حفظه الله أرسى قواعد ثابتة وصلبة في جميع الدوائر التي عمل بها والوزارات التي تسلم مهامها مشيرا الى عمليات التطوير التي قام بها في وزارتي الداخلية والدفاع والشؤون الاجتماعية والعمل وغيرها من المواقع.
وأشار إلى اهتمام سموه حفظه الله بالمواطن الكويتي إدراكا منه بأنه هو عماد قاطرة البناء والتنمية ومصدر نجاح الكويت وتقدمها وتطورها فحرص على تنمية قدراته وطاقاته وتعهده بالرعاية والعناية.
وأكد الوزير الجبري في ختام بيانه حرص سمو ولي العهد حفظه الله على التواصل مع أبناء الكويت مشيرا إلى حب سموه الشديد لأرض الكويت وأبنائه الذين أحبهم فبادلوه الحب بالحب والعطاء بالعطاء.