فرسان الكويت يتألقون في انطلاقة بطولة كأس سمو الأمير لفروسية قفز الحواجز


تألق فرسان الكويت أمس الخميس في انطلاقة منافسات بطولة كأس سمو أمير البلاد لفروسية قفز الحواجز المقامة على مضمار القفز بنادي الفروسية بمشاركة نحو 600 فارس وفارسة من داخل دولة الكويت وخارجها.
وحقق الفارس الكويتي راكان الحساوي المركز الأول في اهم مسابقات اليوم وهي الفئة المتقدمة على ارتفاع 135 سم متقدما على مواطنيه الفارس عبدالله الروضان الذي حل ثانيا والفارس غازي الجريوي الذي نال المركز الثالث.
وتصدر الفارس الكويتي عبدالله الروضان المسابقة الثانية التي أقيمت على ارتفاع 125 سم متقدما على مواطنته الفارسة جميلة المطوع التي نالت المرتبة الثانية في ما حل الفارس عبدالعزيز العجيل ثالثا.
وواصل فرسان الكويت تميزهم في البطولة باحراز المراكز الثلاثة الاولى للمسابقة التي أقيمت على ارتفاع 105 سم اذ فاز بالمركز الأول الفارس أوس التناك وحل الفارسان علي الرفاعي ومحمد الشمري في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
واهدى الفارس القطري غانم القاضي بلاده الفوز الاول بعد تصدره شوط تجميع النقاط الذي أقيم على ارتفاع 115 سم في حين جاء الفارس الكويتي الواعد فيصل الشطي ثانيا ومواطنه عبدالله العوضي ثالثا.
وأشاد نائب رئيس نادي الفروسية فهد الشرهان في تصريح للصحفيين عقب اختتام منافسات اليوم الاول ب"المشاركة الكبيرة التي تشهدها البطولة الغالية على قلوب الجميع".
وقال الشرهان ان "اليوم الاول للبطولة شهد تنافسا قويا في ظل رغبة الفرسان والفارسات في نيل المراكز الأولى والجوائز القيمة التي رصدت للأبطال في كل فئة".
واوضح ان نادي الفروسية عمد الى توفير جميع مقومات نجاح هذه المسابقة لتخرج بأبهى صورة لا سيما انها تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق رياضة الفروسية.
ونوه بجهود رئيسة النادي الشيخة حصة فهد الدعيج الصباح وجميع منتسبي النادي الذين واصلوا عملهم طيلة الايام الماضية بغية تسهيل مهمة المشاركين وتوفير سبل الراحة للضيوف وللجمهور.