رئيس أتلتيكو يكشف تطورات صفقة كافاني

هذا المحتوى من : إفي

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، عدم وجود أي مفاوضات مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغوياني إدينسون كافاني، في الوقت الذي دافع فيه عن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إزاء الانتقادات "غير المنصفة" بسبب تذبذب نتائج الفريق أخيراً.
وصرح سيريزو خلال إحدى الفعاليات بالعاصمة الإسبانية مدريد: "هناك أمور صعبة، ولكن في جميع الأحوال، لا يوجد أي شيء في هذا الصدد، ليس أكثر من رغبة، نحن نحتاج لتسجيل الأهداف، ولدينا مهاجمين كبار، ما يحدث فقط هو أن الحظ ليس بجانبنا هذه الفترة".
وحاول رئيس الأتلتي تجنب أسئلة الصحافيين بردود تحمل حس الفكاهة، لاسيما التي تتعلق باحتمالية قدوم كافاني قبل أيام من غلق "الميركاتو" الشتوي، حيث أكد ضرورة "الانتظار" لما سيحدث في "الأيام القليلة المقبلة".
كما دافع سيريزو عن سيميوني إزاء الانتقادات بسبب النتائج المتذبذبة خلال الآونة الأخيرة وابتعاد الفريق بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد.
وقال في هذا الصدد: "أعتقد أن الانتقادات غير منصفة، ولن تنتهي، هو أكثر مدرب جلب بطولات للنادي، ويجب الوضع في الحسبان أنه لا يوجد فريق في إسبانيا أبقى على مدربه على مدار 8 سنوات، نثق تماماً في سيميوني وسعداء بما يقدمه، الجميع يمر ببعض المباريات السيئة، هذا أمر طبيعي".