بطولة "الشيخ عبدالله المبارك الصباح" للرماية تختتم منافساتها بتتويج الفائزين


اختتمت منافسات بطولة (الشيخ عبدالله المبارك الصباح) السنوية للرماية التي اقيمت على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية اليوم السبت بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها وسط مشاركة اكثر من 100 رام ورامية.
واسفرت منافسات البطولة التي نظمها النادي الكويتي للرماية على مدى ثلاثة ايام عن احراز الرامي علي المطيري من رماة النادي المرتبة الأولى بمسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء 10 متر) للرجال.
وفاز الرامي خالد ناصر من رماة الحرس الوطني بالمركز الاول في مسابقة رماية (بندقية ضغط الهواء 10 متر) للرجال فيما حصل الرامي عبدالله طه من رماة النادي على المركز الاول في منافسات رماية (القوس والسهم الاولمبي).
واحرز الرامي محمد مسلم من النادي لقب مسابقة رماية (القوس والسهم المركب) للرجال بينما نال الرامي محمد العتيبي من رماة الحرس الوطني المركز الاول بمسابقة رماية (القوس والسهم للفئة المفتوحة) التي شارك بها رماة من فئتي الرجال والناشئين.
وفي منافسات السيدات تمكنت الرامية حذامة البغلي من من إحراز لقب مسابقة رماية ( المسدس ضغط الهواء 10 متر) في حين توجت الرامية حصة الزايد بلقب مسابقة رماية (البندقية ضغط الهواء 10 متر) كما نالت الرامية بتول اشكناني لقب نفس المسابقة لفئة الناشئات.
وفي هذا الصدد اكد الشيخ عبدالله خالد الفهد الصباح ممثل اسرة راعي البطولة في تصريح للصحفيين عقب حضوره حفل الختام حرص اسرة الراحل الكبير الشيخ عبدالله المبارك الصباح على اقامة البطولة سنويا لدعم رماة وراميات الكويت الذين دائما ما يشرفون الرياضة الكويتية في المحافل الدولية.
واشاد الشيخ عبدالله الصباح بجهود رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي للرماية على تنظيمهم المميز للبطولة مهنئا الرماة والراميات الفائزين في مسابقات البطولة المختلفة.
من جانبه قال رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح مماثل للصحفيين ان البطولة شهدت منافسات قوية في ظل مشاركة واسعة من رماة النادي والحرس الوطني مشيرا الى انهم حققوا ارقاما طيبة في جميع المسابقات ما يصب بمصلحة المنتخبات الوطنية.
وثمن العتيبي دعم اسرة الراحل للرماية الكويتية التي تتجسد بإقامة هذه البطولة سنويا منذ مدة طويلة مقدما شكره لجميع اللجان العاملة للبطولة على عملهم الدؤوب ما اسهم بنجاحها.