«خليجي 24».. العراق يأمل بالوصول للنهائي والبحرين تتوقع مباراة رائعة


اعرب مدرب المنتخب العراقي سريتشو كاتانيش اليوم الاربعاء عن امله في وصول فريقه الى نهائي دورة (كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم) المقامة في قطر.
وابدى كاتانيش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب البحرين غدا على استاد عبدالله بن خليفة (الدحيل) رضاه بما حققه الفريق في (خليجي 24) من "اداء ونتيجة".
وشدد على ضرورة تقديم اللاعبين كل ما لديهم من مهارات لتحقيق نتيجة ايجابية والوصول للنهائي.
من جانبه اكد اللاعب العراقي علاء عبد الزهرة ان المنتخب البحريني قوي وقدم اداء مميزا معربا عن امله في تحقيق الانتصار بمواجهة الغد.
وقال ان زملاءه اللاعبين يطمحون الى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الجماهير العراقية خاصة وان الكرة العراقية لم تحقق انجازا منذ فترة.
وبدوره قال مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا في المؤتمر الصحفي ان المباراة المقبلة امام المنتخب العراقي ستكون "رائعة" نظرا لمستوى الفريقين واداء اللاعبين الجيد في الدورة.
واضاف ان الفريق يعمل على تحقيق طموح الجماهير البحرينية بتسجيل نتيجة ايجابية في هذه الدورة خاصة وان الفريق يقدم اداء جيدا ومتصاعدا في كل مباراة.
ومن جهته اكد اللاعب البحريني محمد عبدالوهاب استعداد الفريق لتقديم مستوى عال وجيد ضد نظيره العراقي والوصول للمباراة النهائية.
وشدد على ان اللاعبين قادرون على التعامل مع مثل هذه المباريات مؤكدا انهم جميعا جاهزون في اي لحظه للعب وتقديم افضل مستوى له وللكرة البحرينية.
ومن المقرر ان تنطلق غدا مباريات الدور نصف النهائي من دورة كأس الخليج العربي ال24 بمواجهة العراق والبحرين على استاد (الدحيل) فيما تلعب السعودية وقطر على استاد الجنوب (المونديالي).