افتتح خلالها غرفة عمليات التحكم المركزية بعد تطويرها

الفريق النهام يقوم بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة للمرور


في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها وكيل وزارة الداخلية، قام الفريق عصام سالم النهام بزيارة إلى مبنى الإدارة العامة للمرور، افتتح خلالها غرفة عمليات التحكم المركزية بعد تطويرها وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ وعدد من قيادات الإدارة العامة للمرور.

وفي بداية الزيارة افتتح الفريق النهام غرفة عمليات التحكم المركزية بعد تطويرها، واطلع على آلية العمل المستحدثة بها وكاميرات الرصد المروري ومتابعة حركة السير في الطريق الرئيسية والتقاطعات المرورية وآلية تسجيل المخالفات غير المباشرة عبر كاميرات الرصد المروري.

كما تفقد الفريق النهام الإدارات التابعة للإدارة العامة للمرور من مخالفات ورخص المركبات ورخص القيادة واقسامها، وطالب الفريق النهام رجال المرور بتكثيف تواجدهم على مختلف الطرق والتقاطعات الرئيسية والحيوية ومواجهة أي خروج على القانون والتصدي بكل حزم لأي أعمال ما من شأنها تعرض قائدي المركبات ومستخدمي الطريق للخطر مؤكدا ان رجل المرور مكانه الطريق ومساعدة اخوانه فترة الدخول والخروج قبل الذهاب الى الاعمال المكتبية بالادارات وذلك لمتابعة الاختناقات المرورية التي يعاني منها مستخدمي الطرقات خاصة أوقات الذروة.

ووجه وكيل وزارة الداخلية جميع الضباط إلى الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وتقدم الفريق النهام، بالشكر والتقدير إلى منتسبي الإدارة العامة للمرور على ما يقومون به من جهود لحفظ أرواح مستخدمي الطريق وتواجدهم على مدار الساعة لمتابعة الحركة المرورية على الطرق في كافة المحافظات.