«كويت سبورت»: استعدادات مكثفة لنقل وتغطية منافسات «خليجي 24»


أعلن مدير قناة (كويت سبورت) الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت عادل العنزي ان القناة تقوم باستعدادات خاصة ومكثفة لنقل وتغطية منافسات كأس الخليج لكرة القدم المقبلة (خليجي 24) المقرر انطلاقها في العاصمة القطرية الدوحة 24 الجاري.
واكد العنزي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء حرص ادارة القناة على مواكبة هذا الحدث الرياضي لاهميته الخاصة عند ابناء الخليج اذ اعتمدت خطة عملها وتحديد البرامج التي سيتم بثها سواء من الكويت او من مكان الحدث في العاصمة القطرية.
وبين ان القناة ستبث استديو تحليلي خاص لمباريات البطولة مباشرة من (استاد خليفة) الدولي الذي سيستضيف منافسات البطولة وهو احد ملاعب (مونديال قطر 2022) كما سيتم بث برنامج (بين الشوطين) الجماهيري في الفترة المسائية بعد انتهاء المباريات يوميا.
واضاف ان القناة ستقوم ايضا ببث رسائل مباشرة على مدار اليوم من قطر لمواكبة المستجدات في البطولة بهدف ابقاء الجماهير على مقربة من اجواء البطولة فضلا ان القناة ستخصص جزء كبيرا من برامجها التي تبث من الكويت للحديث عن اصداء البطولة.
وتوجه بالشكر الى مسؤولي اللجنة المنظمة العليا للبطولة لاسيما اللجنة الاعلامية على تذليل كافة العقبات وتسهيل مهام فرق عمل وادارة قناة (كويت سبورت) لانجاح البطولة اعلاميا.
يذكر ان وفدا من قناة (كويت سبورت) برئاسة محمد العنزي ويضم مخرج برنامج (بين الشوطين) طلال البرجس ومساعده عبدالعزيز عبدالغفار كان قد قام بزيارة الى قطر وبالتحديد لقناة (الكأس) صاحبة حقوق نقل البطولة اذ تم خلال الزيارة الاطلاع على استديوهات وتجهيزات القناة لنقل احداث البطولة.