طلال الطرقي . . « رام من ذهب » حجز ثالث بطاقات التأهل لـ « طوكيو 2020 »


حجر الرامي طلال عبدالله الطرقي الرشيدي بطاقة التأهل الثالثة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله على المركز الأول في منافسات فردي تراب بالبطولة الأسيوية للرماية المقامة حاليا في قطر ، التي تشارك فيها الكويت بكوكبة متميزة من الرماة والراميات .
وفي حين أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ سلمان الحمود بـ"الإنجازات التي حققها رماة الكويت في البطولة"،تعد النتيجة التي حققها الرامي الطرقي رقما آسيوياً جديداً في المنافسة التي تشهد مشاركة قوية من ابطال القارة . 
واثبت الطرقي وزملاؤه في الفئات كافة جدارتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز بالمراكز الأولى ورفع اسم الكويت عاليا وتعكس النتائج المحققة .الاهتمام الذي توليه الدولة لفئة الشباب والرياضيين في مختلف المحافل في هذا الصدد ، احرز منتخب الكويت الوطني للرماية المكون من الراميين عبد الرحمن القبحان وسارة الجوال , الميدالية الذهبية في منافسات التراب مختلط ) بالبطولة الآسيوية للرماية المقامة في قطر. واستطاع الفيحان والحوال تحقيق رقم اسيوي جديد في المنافسة التي شهدت مشاركة ابطال اسيا بالرماية بعد تحقيقهم ( 147 من 15 طبقا ) بفرق طبق واحد عن الرقم السابق ليضاف إلى انجازات الرماية الكويتية المتميزة في قارة اسيا ويشارك في البطولة الأسيوية التي افتتحت الإثنين الماضي وتستمر حتى الـ14 من الشهر الجاري ، ألف رام ورامية يمثلون 34 دولة يتنافسون على الميداليات والأوسمة الملونة بالاضافة بطاقات التأهل لالمبياد طوكيو 2020. وكان منتخب الكويت المكون من بدر العدواني وصلاح الطرقي ويوسف الرشيدي قد حقق الخميس المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات التراب ناشئين ( فرق ) كما حققت الكويت المركز الأول في منافسات تراب "فرق " بفريقها المكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي.