"البولينغ ": استعدادت مكثفة لمنتخب الكويت لبطولة آسيا 25


اكد نادي البولينغ الكويتي تكثيف استعدادات لاعبي ولاعبات منتخب الكويت لخوض منافسات بطولة اسيا 25 للرجال والسيدات التي ستنطلق في البلاد يوم الاحد المقبل لضمان مشاركة ايجابية تليق بسمعة رياضة البولينغ الكويتية.
وقال امين سر النادي ومدير منتخبات فئة الرجال سالم العرادة في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان منتخب الرجال يستعد بقوة في مركز البولينغ التابع للنادي بعد ان اقام بالفترة الاخيرة عدة معسكرات خارجية في هونج كونغ والدنمارك والسويد لعب خلالها مباريات قوية مع هذه المدارس المميزة.
واشار العرادة الى حماس اللاعبين ورغبتهم في تطوير مستواهم الفني اذ انهم سيواجهون لاعبين كبار في البطولة لا سيما من شرق القارة الذين دخلوا عالم الاحتراف منذ وقت بعيد وباتوا ابطالا للعالم متمنيا تقديم مستوى لائق يعكس تطور هذه الرياضة في الكويت.
واضاف ان مشاركة لاعبات منتخب السيدات في البطولة تشكل فرصة ممتازة لهن لاكتساب الخبرات عبر اللعب مع افضل اللاعبات على مستوى القارة الاسيوية مبينا ان المنتخب اقام معسكرا خارجيا اخيرا في البحرين لضمان الظهور بمستوى جيد.
وعن استعدادات النادي التنظيمية لانطلاق هذا الحدث القاري المهم اوضح انها تسير وفق الخطة الموضوعة من اللجنة المنظمة لتحقيق استضافة تليق باسم راعي البطولة سمو الشيخ جابر الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وذكر العرادة ان النادي حرص على توفير جميع الاجهزة التقنية الحديثة التي تستخدم في البطولات العالمية لا سيما ان مركز البولينغ يتمتع بمواصفات عالمية تسمح باستخدامها.
وافاد بأن النادي استعان بكوادر متخصصة في العديد من اللجان العاملة في البطولة للمساهمة في تنظيم الحدث الاسيوي بشكل مميز.
وبين ان البطولة ستشهد نقلا تلفزيونيا للعديد من دول العالم لا سيما الاسيوية مثمنا دعم مؤسسات البلاد المختلفة للبطولة خصوصا الهيئة العامة للرياضة التي عملت على تذليل كل العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة بقيادة رئيس النادي الشيخ طلال المحمد الصباح.
يذكر ان مسابقات البطولة التي تشهد مشاركة اكثر من 360 مشاركا تتنوع بين فئات الفردي والزوجي والثلاثي والفرق والمجموع العام والاساتذة علما ان المسابقات تبدأ في ال 22 من اكتوبر الجاري بعد يومين من حفل الافتتاح.

هل أنتم منافقون.. كيف ولماذا؟
أخلاقيات الفضائل
حكاية الأمانة