وزير الإعلام: بدء الاستعدادات للاحتفال بالعودة الميمونة لسمو الأمير


اعلن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية الكويتي محمد الجبري بدء الاستعدادات للفعاليات والتغطيات الاعلامية للعودة الميمونة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه من الولايات المتحدة الامريكية بعد رحلة كان من ضمنها فترة علاج.
وقال الجبري في بيان صحفي عقب اجتماع اللجنة اليوم الاثنين ان خطة الفعاليات روعي فيها ان تكون معبرة عن فرحة اهل الكويت والمقيمين على ارضها بعودة "والد الجميع وقائد مسيرتنا حفظه الله ورعاه" بعد ان من الله تعالى عليه بموفور الصحة وتمام العافية".
وتم خلال الاجتماع الذي حضره ايضا امين سر اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية الشيخة امثال الاحمد الجابر الصباح والاعضاء التشديد على وجوب الاعداد الملائم للاحتفالات الوطنية للعيد الوطني 59 وعيد التحرير 29 وعيد الجلوس 14 بما يعبر عن فرحة الشعب الكويتي بهذه المناسبات الغالية.
كما بحثت اللجنة خلال الاجتماع عددا من النقاط المهمة التي تسهم في الاعداد الجيد للمناسبات والاعياد الوطنية المقبلة لتظهر بالشكل اللائق والمشرف.
وتناولت اللجنة كذلك عددا من الافكار والاقتراحات التي تهدف الى انجاحها على اكمل وجه وتعبر عن الهوية الوطنية وترسخ قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة السياسية العليا حفظهم الله ورعاهم.