منتخب سريلانكا للطائرة يفوز على نظيره الكويتي في بطولة آسيا


فاز منتخب سريلانكا للكرة الطائرة اليوم الخميس على نظيره الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في بطولة آسيا ال 20 المقامة حاليا في ايران.
وقال مساعد مدرب المنتخب الوطني الكويتي للكرة الطائرة خالد المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "ظروفنا كانت صعبة في المباراة بسبب حالة المعد الوحيد في المنتخب عبدالوهاب الجيران الذي عانى ارتفاعا في درجة الحرارة وتعرض للضغط الكبير اثناء المباراة برغم مرضه".
واوضح المطيري "جئنا للبطولة بمعد واحد بعد أن أصيب اللاعب عبدالرزاق اللوغاني في آخر معسكر للمنتخب لذا من الصعب ان تلعب في ثمانية ايام سبع مباريات بمعد واحد".
وشكر مساعد المدرب لاعبي المنتخب على ما قدموه على الرغم من "ظروفهم الصعبة" متمنيا ان تكون ظروف المنتخب في مباراته الأخيرة غدا الجمعة أفضل من مباراتهم امام سريلانكا.
وانتهى الشوط الاول من المباراة التي أقيمت لتحديد المراكز في البطولة لصالح منتخب سريلانكا بنتيجة 25 مقابل 17 و25 مقابل 22 في الشوط الثاني و25 مقابل 18 في الشوط الثالث.
وانطلقت البطولة الآسيوية ال20 للكرة الطائرة يوم الجمعة الماضي في العاصمة الايرانية طهران وتستمر حتى ال30 من الشهر الجاري بمشاركة 16 فريقا.