فئة "توب دور سيملر" للعام 2019

الشمري: فخور بتحقيق المركز الأول ببطولة العالم للدراغ ريس


أعرب المتسابق حسين الشمري عن فخره بتحقيق المركز الأول في الجولة الأولى من سباق "دراغ تشالينج" لبطولة العالم للدراغ ريس فئة "توب دور سيملر" للعام 2019.
وقال الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عقب وصوله الى البلاد قادما من النرويج ان هذه التجربة كانت مميزة اذ كان التنافس شديدا من قبل المتسابقين على المراكز الأولى الا انه استطاع فرض حضوره والظفر بالمركز الأول الذي تحقق نتيجة استعداد وتدريب متواصل لاعتلاء منصات التتويج.
وأضاف انه حرص على تقديم أفضل ما لديه في هذه البطولة هو وفريقة المكون من حسين الجدي وعقيل خداده مؤكدا ان الفريق عمل على تمثيل البلاد خير تمثيل ليعكسوا صورة مشرفة لرياضة السيارات والمحركات الكويتية.
وأعرب عن تطلعه لتحقيق المزيد من الألقاب والنتائج الايجابية في مختلف البطولات المقبلة معتبرا هذه البطولة انطلاقة نحو تحقيق الافضل على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.
وأشاد الشمري بالدعم الكبير الذي حظي به من قبل نادي الشيخ باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية مضيفا ان هذا الدعم كان ولا يزال أحد أهم أسباب تقديم أفضل المستويات.
يذكر ان الجولة الأولى من سباق (دراغ تشالينج) لبطولة العالم للدراغ ريس أقيمت في النرويج بالفترة من 1 إلى 5 الشهر الحالي، اذ شهدت حضور العديد من المتسابقين المتميزين على مستوى العالم من 26 دولة.