الوزير الروضان يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى المبارك


 تقدم وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات الكويتي خالد الروضان بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقال الروضان في بيان صحفي اليوم السبت "يطيب لي باسمي ونيابة عن اخواني العاملين في وزارتي (التجارة) و(الخدمات) أن أتقدم لمقامكم السامي بأطيب التھاني والتبريكات بمناسبة العيد أعاده الله تعالى عليكم وعلى بلادنا بكل خير".
ودعا المولى عز وجل أن يعيد أمثال هذه المناسبات السعيدة على سمو الأمير وسمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ الكويت قيادة وشعبا من كل شر ومكروه لتظل دوما واحة للأمن والأمان والاستقرار والإنسانية.
وأضاف "يشرفني أن أغتنم هذه المناسبة للتأكيد على التزام وزارتي (التجارة و(الخدمات) بتوجيهات القيادة السياسية باعتبارها النبراس الذي يضيء لنا الطريق" سائلا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت ويقيها من الشرور والفتن.
وهنأ المواطنين والمقيمين على أرض الكويت بهذه المناسبة مؤكدا أن (التجارة) تؤدي دورها على أكمل وجه في توفير السلع ومراقبة الأسواق لحفاظ على الأسعار.
وشدد على حرص وسعي (التجارة) لتنفيذ خطتها والعمل على تحقيق الرؤية السامية بجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا وتحقيق رؤية (كويت جديدة 2035) الهادفة لتنويع مصادر الدخل الوطني.