طلاق بسبب الشاورما


في مقال سابق حكيت لكم عن البخيل المليونير، واليوم أحكي وكما قرأت من حكايات البخلاء الحقيقية المثيرة للضحك والاستغراب هذه الحكاية "تطلقا بسبب ساندوتش شاورما".
تسببت ساندوتش شاورما في طلاق زوجين لم يمضِ على زفافهما سوى 40 يومًا، حيث رفض الزوج شراء شاورما لزوجته في أول موعد غداء لهما بعد الزفاف، كما اتهمها بالاستغلالية والنفاق.
وقالت الزوجة لموقع Oddity Central إن طبع البخل لديه بات ظاهرا بوضوح بعد الزواج، حيث أخبرها بعد بضعة أيام من العُرس أنه يكره تناول الغداء في المطاعم، كونه إهدارا للمال، إلا أنها لم تلق بالا لكلماته في ذلك الوقت.
وتروي الزوجة القصة قائلة إنها بعد 40 يوما من الزواج توسلته للخروج لتناول عصير، وعند وصولهم طلبت عصيرا وشاورما، إلا أن طلبها قوبل برفض الزوج وموجة غضب عارمة، مؤكدا أنهما خرجا لتناول العصير فقط وأن فكرة الخروج سويا كانت خاطئة من البداية.
ومع انتباهها لتفاصيل صغيرة تتعلق بإنفاق المال واستهلاك الطعام لم تعد الزوجة قادرة على الاحتمال لفترة أطول. 
وخلال معاملات الطلاق، أخبرت الزوجة القاضي أنه وعلى الرغم من عمله كمدرس وحصوله على راتب مجزٍ وعمله بعد الدوام كمدرس خصوصي، كان زوجها بخيلا لدرجة أنه انتبه لتناولها رغيفا من الخبز أثناء غيابه، وبسبب ذلك أخبرها أنهما لن يتناولا الخبز حتى نهاية الأسبوع.