«الهلال الأحمر»: نولي اهتماماً كبيراً بنزلاء دور الرعاية الاجتماعية


أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس أنها تولي اهتماما كبيرا لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية من ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين لإدخال البهجة والسرور عليهم لاسيما في الأعياد والمناسبات الوطنية.
 
وقال مدير ادارة الشباب والمتطوعين بالجمعية الدكتور مساعد العنزي لوكالة الانباء الكويتية على هامش الحفل الذي أقامته الجمعية لنزلاء دور الرعاية بمناسبة عيد الفطر، إن «الهلال الأحمر» تحرص على تقديم الخدمات المتنوعة لهذه الفئة من المجتمع في كل المناسبات.
 
وأضاف العنزي، أن هذه الاحتفالية تنظمها الجمعية بالتعاون مع إدارة الأنشطة العامة والإعلام في وزارة الشؤون الاجتماعية، مبينا أنهم آثروا أن يكون احتفالهم بعيد الفطر المبارك بمشاركة القائمين على مجمع دور الرعاية التابع للوزارة.
 
وأوضح أن الحفل تضمن فقرات ترفيهية وتخللته مسابقات وتوزيع الهدايا والعيادي على نزلاء دور الرعاية الاجتماعية لافتا إلى أن مبادرات الجمعية تعكس حرصها على تعزيز مكانتها كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الكويتي.
 
وأشار إلى أن حفل عيد الفطر والزيارات المستمرة لمتطوعي الجمعية تعد واجبا أخلاقيا يهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وأوضح أن الجمعية تحرص على تنظيم الفعاليات المجتمعية المتعددة التي تواكب هذه المناسبة مشيرا إلى أن لديها أيضا العديد من الفعاليات المجتمعية بمشاركة المتطوعين من أبنائها.