الروضان: دور متميز لرجال «تبريد الشعيبة» في خدمة الصناعة


أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان اليوم الاحد أهمية الدور المتميز الذي يقوم به رجال (محطة التبريد) التابعة لمنطقة الشعيبة الصناعية في خدمة شركات القطاع الصناعي والنفطي.
 
جاء ذلك في بيان صادر عن (هيئة الصناعة) عقب حضور رئيس مجلس إدارتها الوزير الروضان مأدبة الإفطار السنوية التي تقيمها للعاملين في (المحطة) بمشاركة المدير العام للهيئة عبدالكريم تقي.
 
وأشار إلى أن تعزيز وتطوير بيئة العمل في مختلف القطاعات لا سيما الصناعي أولوية بما يصب في مصلحة الوطن ككل مؤكدا الحرص على تلبية متطلبات العاملين في (المحطة) وفقا للإجراءات واللوائح المنظمة.
 
بدوره، أكد المدير العام لهيئة الصناعة عبدالكريم تقي حرص موظفي (المحطة) على بذل كل ما في وسعهم بغية الارتقاء بالخدمات المقدمة لشركات القطاعين الصناعي والنفطي لا سيما تزويد الشركات النفطية والبتروكيماوية بمياه البحر للتبريد.
  
وأشار تقي إلى أن (هيئة الصناعة) تهدف من وراء خدماتها المتجددة والمتنوعة إلى تسهيل إجراءات مراجعيها من المستثمرين ورواد الأعمال أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والسعي لأن يكون القطاع الصناعي ركيزة رئيسة في التنمية الشاملة.
 
وتأسست الهيئة العامة للصناعة في عام 1997 وهي هيئة مستقلة تسعى إلى تطوير الأنشطة الصناعية في البلاد والإشراف عليها عبر تشجيع الصناعات التحويلية وتوسيع قاعدة الإنتاجية لهذه الصناعات لتشمل منتجات استراتيجية تخدم الاقتصاد الوطني.