«الكهرباء»: مستمرون بتعريف المستهلكين بمزايا خدماتنا الإلكترونية


أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في وزارة الكهرباء والماء أحمد الرشيدي اليوم الثلاثاء استمرار الوزارة في حملتها التوعوية الخاصة بتعريف المستهلكين بخدماتها الإلكترونية التي انطلقت في 8 فبراير الماضي.
 
وقال الرشيدي في تصريح صحفي، إن الحملة التوعوية التي تقوم بها الوزارة تأتي انطلاقا من حرصها على تعريف المستهلكين بخدماتها الالكترونية وكيفية الاستفادة منها في تنفيذ تعاملاتهم بكل سهولة ويسر ودون تكلفهم عناء المراجعة الشخصية للوزارة.
 
وأشار الى أن برنامج الحملة سيتضمن اللقاء مع اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الاربعاء المقبل في مقر جمعية المهندسين الكويتية برعاية وحضور وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية ذات الصلة بعمل تلك المكاتب والدور الاستشارية.
 
وأضاف الرشيدي، أن الوزارة ستقيم في الفترة ما بين 18 إلى 20 أبريل الجاري جناحا في مجمع (الكوت 2) لعرض خدماتها الإلكترونية أمام الجمهور الزائر.
 
ولفت الى أن الوزارة قامت في فبراير الماضي بإطلاق الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تم تحديثها ومنها إضافة خدمات الدفع الإلكتروني وتعديل إجراءاتها بما يسهل آلية تنفيذ الأعمال.
 
وأوضح أن الوزارة تتبنى استراتيجية التحول الرقمي في جميع أعمالها لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين من مستهلكين وجهات حكومية وقطاعات أعمال لتتماشى مع رؤية (كويت جديدة 2035) إضافة الى رغبة الوزارة في تعزيز الشفافية والنزاهة في إنجاز المعاملات والقدرة على مراقبة الأداء وتحسين بيئة تقديم الأعمال.