انطلاق بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسختها الـ26.. غدا


تنطلق يوم غد السبت بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسختها الـ26 للموسم 2018-2019 بمشاركة 15 ناديا مقسمة على مجموعتين.
 
وأعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات خالد الشمري، اليوم الجمعة، عن الأمل في أن تخرج البطولة بالشكل المأمول لاسيما أنها تحمل اسما غاليا على قلوب جميع الرياضيين.
 
وأضاف الشمري، أن المجموعة الأولى تضم الكويت وكاظمة والصليبيخات والسالمية وخيطان والشباب والتضامن والنصر في حين تجمع المجموعة الثانية العربي والساحل واليرموك والفحيحيل وبرقان والجهراء.
 
وذكر أن نادي القادسية يشارك في دور الثمانية مباشرة في المجموعة الأولى على اعتبار أنه حامل لقب البطولة.
 
وبين أن اليوم الأول للبطولة ستقام فيه أربع مباريات ضمن المجموعة الأولى إذ يلعب الكويت مع كاظمة والسالمية مع الصليبيخات وخيطان مع الشباب والتضامن مع النصر.
 
ولفت الشمري إلى أن الدور التمهيدي سيكتمل يوم بعد غد الأحد بإقامة ثلاث مباريات تجمع العربي مع برقان واليرموك مع الفحيحيل والساحل مع الجهراء.
 
يذكر أن أول مسابقة لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1993- 1994 وكان القادسية آخر بطل لها وهو أيضا أكثر الفرق تحقيقا للقب المسابقة بواقع تسع مرات.
 
وأحرز نادي العربي لقب كأس سمو ولي العهد سبع مرات في حين أحرز نادي الكويت اللقب ست مرات ونال السالمية لقب البطولة مرتين وأخيرا كاظمة مرة واحدة.

الحتميات
ثرثرة في الشارع
درب الزلق