«التأمينات الاجتماعية» تفوز بجائزة التميز بمنتدى دولي بماليزيا


فازت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم الاربعاء بجائزة التميز وشهادة التقدير في مسابقة منتدى دول آسيا والمحيط الهادي للضمان الاجتماعي (الأيسا) والمقام في كوالالمبور.
وعبر رئيس وفد المؤسسة المشارك في المنتدى خالد الفضالة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن السعادة بهذا الفوز الذي يعكس "تقديرا لمستوى الأداء المتميز الذي تمارسه المؤسسة في إنجاز خدماتها وتطويرها".
وأضاف الفضالة الذي يشغل منصب نائب المدير العام للشؤون التأمينية أن هذه الجائزة ستسهم في رفع مؤسسة التأمينات ضمن مصاف منظمات الضمان الاجتماعي في الدول المتقدمة التي تسعى دائما إلى تطوير خدماتها موضحا أن ذلك يأتي وفقا لتوجيهات سمو امير البلاد بجعل الكويت دائما في المقدمة.
وأشار إلى حرص المؤسسة على المشاركة في هذه المسابقة لعرض تجربتها في تطبيق اجراءاتها الخاصة بمعاملات المتقاعدين بما يحقق أهداف المؤسسة في تحسين مستوى خدماتها المقدمة متمثلة في سرعة الإنجاز لافتا الى تجربة الكويت التي نالت إعجاب اللجنة المنظمة ما مكنها من ان تحوز عضوية الجائزة.
وأوضح أن الرابطة الدولية للضمان الاجتماعي ينظم هذا منتدى (الأيسا) وجائزة الممارسة المثلى لأنظمة الضمان الاجتماعي للدول المشاركة والذي يعكس مستوى الخدمات وتطورها بما يحقق أهداف المنظمة الخاصة بالضمان الاجتماعي واستخدام التكنولوجيا في تحقيق تلك الأهداف.
ويشارك في المنتدى الذي يعقد تحت عنوان "التميز في الضمان الاجتماعي: تعزيز الحماية لمجتمع الغد" 400 مشارك من 42 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادي بما في ذلك وفد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.