الأمير: لا إصابات في حريق مدرسة خاصة بـ«الفحيحيل»


قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإداره العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن مراكز اطفاء الفحيحيل والمنقف تعاملت صباح اليوم مع حادث حريق في مدرسة خاصة بمنطقة الفحيحيل، مشيراً إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات واقتصر على الخسائر المادية.
واضاف العميد الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغاً بالحادث وعلى الفور تم تحريك فرق الاطفاء إلى موقع البلاغ، لافتاً إلى أن رجال الاطفاء وفور وصولهم عملوا على اخلاء الطلبة واعضاء هيئة التدريس ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق الذي تبين انه اندلع في كيبل كهرباء متصل بغرفة مختبر العلوم بالمدرسة.
واوضح العميد الأمير ان الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات بين الطلبة او المدرسين، مشيراً إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع البلاغ لبيان اسباب اندلاع الحريق.
ومن جانبها، قالت مراقب المدارس العربية إدارة التعليم الخاص نجاة الرويشد: حدث حريق في محول الكهرباء في مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية متوسط وثانوي بنين وتحديداً داخل قسم العلوم مشيرة إلى أنه تم اخلاء المدرسة بالكامل وتفعيل فريق التدخل السريع للتأكد من سلامة الطلبة والعاملين.
واضافت الرويشد إنه تم ابلاغ رجال المطافئ والشرطة الذين حضروا على الفور وتم إخماد الحريق، منوهة انه لم تكن هناك اي خسائر بشرية ولله الحمدلله وتم الاتصال بالإسعاف كامر احترازي.

الحتميات
ثرثرة في الشارع
درب الزلق