الرئيس الغانم يعزي نظراءه في روسيا الاتحادية وأفغانستان وسويسرا


بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس مجلس الدوما في روسيا الاتحادية فياتشيسلاف فولودين ورئيسة المجلس الاتحادي فالنتينا ماتفيينكو عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحایا حادث تحطم طائرة ھلیكوبتر بمنطقة كراسنویارسك في سیبیریا.

كما بعث الرئيس الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس مجلس النواب في جمهورية أفغانستان الإسلامية عبد الرؤوف إبراهيمي ورئيس مجلس الشيوخ فضل هادي مسلم يار عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحایا التفجیر الإرھابي الذي استھدف مسجدًا في مدینة كردیز بإقلیم بكتیا شرقي أفغانستان وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وأعرب الغانم في برقيته عن استنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أرواح الأبرياء سائلًا المولى العلي القدير أن يرحم الضحايا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وبعث الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس مجلس النواب السويسري دومينيك دي بومان وإلى رئيسة مجلس الشيوخ السويسري كارين كيلر سوتر عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحایا حادثي تحطم طائرتین سیاحیتین بمنطقتي (نیفالدن) و(جروبوندین) في سویسرا واللذین أودیا بحیاة ركابھما.