بوادر إيجابية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية


فليطح: اجتماعنا بـ«الأولمبية الدولية» حقق نتائج جيدة.. ونثمن مساعيهم النبيلة 
ميرو: حريصون على استمرار التعاون من أجل مصلحة الحركة الأولمبية 
 
فيما عقد وفد اللجنة الأولمبية الدولية وعدد من المسؤولين الرياضيين في الهيئة العامة للرياضة اجتماعا لبحث رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح أمس، إن اجتماع المسؤولين بالرياضة الكويتية مع وفد اللجنة الأولمبية الدولية لبحث رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية حقق نتائج إيجابية، لافتا إلى أنه تم الاتفاق في الاجتماع على العمل وبذل الجهود في الفترة المقبلة لمصلحة الحركة الأولمبية الكويتية، معربا عن تقديره وشكره لحضور ممثلي اللجنة الأولمبية الدولية ولمساعيهم النبيلة.
 
من جهته، قال نائب رئيس المدير العام ومسؤول العلاقات الدولية في الأولمبية الدولية بيرو ميرو بحسب البيان، «إننا نتطلع في هذا الاجتماع إلى استمرار التعاون المشترك من أجل مصلحة الحركة الأولمبية»، معربا عن تقديره للجهود الرياضية الكويتية في هذا الإطار.
 
وقد شارك في الاجتماع بالإضافة إلى نائب المدير العام ومسؤول العلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية الدولية  بيرو ميرو كل من رئيس لجنة الحوكمة في اللجنة جيروم بوافي ورئيس لجنة الاتحادات الدولية في اللجنة (الاسويف) جيمس كار ونائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الفخري جيزهونغ وي ومدير الألعاب الآسيوية في المجلس الأولمبي الآسيوي حيدر فرمن.
 
الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للرياضة تلقت كتابا من اللجنة الأولمبية الدولية الشهر الماضي تبدي فيه رغبتها في الحضور إلى الكويت لاستكمال مناقشة الحلول النهائية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.