خالد العتيبي: التعاقد المباشر مع «الصناعة».. إنتصار لمستأجري قسائم أمغرة


اعتبر النائب خالد العتيبي، اعلان الهيئة العامة للصناعة انتهاء عقودها مع شركة المخازن العمومية بشأن استغلال قسائم سكراب أمغرة ومن ثم احقية مستأجري القسائم في التعاقد المباشر مع الهيئة دون شركة وسيطة خطوة في الاتجاه الصحيح وتخدم مصالح تلك الفئة التي عانت من قرارات تعسفية متكررة .
وثمن العتيبي استجابة وزير التجارة لهذه المطالَب المستحقة، قائلا لمست حرصه على ضرورة اغلاق الملف بأسرع وقت لصالح المستأجرين، وقد وضح ذلك منذ اليوم الأول لفتحي لهذا الملف بعدة اسئلة نيابية تقدمت بها ومحادثات شفوية اخرى اجريتها مع وزير التجارة.
وأشار العتيبي ان تلك النهاية عبرت عن مطالب المواطنين الذين التقيت بهم اثناء متابعتي لهذا الملف خلال الشهور الماضية بعد ان تعرضوا لضرر كبير بسبب سياسات غير قانونية خالفت شروط التعاقد بين الهيئة و الشركة اثرت على انشطتهم التجارية البسيطة كان لزاما على وزير التجارة التدخل لرفع الضرر عنهم .
وأختتم العتيبي تصريحه قائلا ما حدث بمثابة انتصار لصغار التجار و اغلبهم متقاعدين، ونبارك لإخواننا مستأجري القسائم عودة الامور الى نصابها الصحيح، ونتمنى من بقية الجهات الحكومية التعامل مع المواطنين بشكل مباشر دون شركات وسيطة عندما تقدم خدماتها للمواطنين.