وزيرة الإسكان: تعاون السلطتين يسهم بتحقيق الإصلاح في مختلف القضايا


قالت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري اليوم الخميس، ان التعاون بين السلطتين من شأنه المساهمة في تحقيق الاصلاح المنشود في مختلف القضايا التي تهم المواطن لاسيما الاسكانية.
وأعربت بوشهري في بيان صحفي عن بالغ اعتزازها بالدور الايجابي الذي يقوم به اعضاء مجلس الامة عبر ادواتهم الدستورية الامر الذي يشكل انعاكسات ايجابية في تسليط الضوء على القضايا المرتبطة بحقوق المواطن والحفاظ على المال العامة.
وأوضحت ان الاسئلة البرلمانية الموجهة لها حول اعمال المؤسسة العامة للرعاية السكنية "تطرقت الى معظم اعمال قطاعات المؤسسة" مؤكدة ان "هذه الاسئلة لها اسبابها في مراقبة اعمال المؤسسة وهو ما يقع في صميم العمل النيابي".
وأضافت انها شكلت فريق عمل يختص بإعداد الاجابة على الاسئلة المشار اليها وتزويد مقدم السؤال بجميع المستندات التي تقدم بطلبها وفق ما نصت عليه الاحكام الدستورية نظرا لعدد الاستفسارات البالغة 24 استفسارا والمتعلقة بالعديد من اعمال اللجان الداخلية والعقود السكنية التي ابرمتها المؤسسة "حرصا على ان تكون الاجابات وافية ومحققة لغرض السؤال البرلماني".
وذكرت ان الفريق الذي يترأسه نائب المدير العام لشؤون تنمية الموارد البشرية المهندس محمد صنيدح سيتولى عملية اعداد الاجابات على الاسئلة مبينة ان "قرار التشكيل تضمن رفع تقرير الى الوزير حال وجود اي مخالفات مالية او ادارية او قانونية أوغيرها تتبين خلال اعداد الاجابات بغية اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهها".