"أجيليتي": محكمة المطالبات الفيدرالية الأمريكية تصدر حكما لصالحنا


قالت شركة (أجيليتي) للمخازن العمومية الكويتية ان المحكمة الامريكية للمطالبات الفيدرالية اصدرت حكما لصالح شركتها التابعة (اجيليتي للدفاع والخدمات الحكومية المحدودة) في وجه دائرة اعادة الاعمار والتسويق التابعة للحكومة الامريكية.
وقالت (اجيليتي) في افصاح على موقع البورصة الالكتروني اليوم الاربعاء ان الحكم الذي صدر في الدعوى المقامة منها بشأن المطالبات الناشئة عن عقد مبرم مع الدائرة في نوفمبر 2007 سيقضي بسداد مبلغ ل(أجيليتي) قيمته 9ر6 مليون دولار امريكي.
وذكرت ان الحكم قضى بسداد (دائرة اعادة الاعمار الامريكية) فائدة قدرها 8ر870 الف دولار في اكتوبر الحالي والتي ستستمر بالتراكم حتى سداد قيمة الحكم الصادر.
وأوضحت انه يحق للحكومة الامريكية استئناف الحكم حتى 18 ديسمبر المقبل مبينة انه لا يوجد في الوقت الحالي اي اثر مالي عليها نتيجة هذا الحكم.
وتأسست (أجيليتي) في عام 1979 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1984 ويبلغ رأسمالها 3ر133 مليون دينار (نحو 8ر435 مليون دولار) وتعمل في تجهيز واقامة وادارة وتأجير المخازن بجمع أشكالها وتخزين البضائع وفقا لنظام الايداع تحت الاشراف الجمركي داخل المناطق الجمركية أو خارجها.

الحتميات
ثرثرة في الشارع
درب الزلق