الحرس الثوري: ضرباتنا الصاروخية ضد «داعش» في سوريا.. «ناجحة»


ذكر الحرس الثوري الايراني اليوم ان الهجمات الصاروخية التي شنها على مقار لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في محافظة (دير الزور) السورية كانت "ناجحة".
 
 
ونقلت وسائل اعلام رسمية ايرانية عن المتحدث باسم الحرس الثوري العميد رمضان شريف قوله انه استنادا لمعلومات موثقة فإن الهجمات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد مقر قيادة (داعش) ومخازن اسلحته في (دير الزور) امس الاحد "كانت ناجحة".
 
 
واضاف شريف ان "العمليات الصاروخية للحرس الثوري ما هي الا جزء بسيط من قوة معاقبة ايران للارهابيين والاعداء".
 
 
من جانبه اكد قائد قوات الجو فضائية في الحرس الثوري العميد علي زادة ان جميع الصواريخ التي اطلقت اصابت بدقة مواقع مسلحي (داعش) مشيرا الى ان طائرات من دون طيار ارسلت صورا مباشرة لمكان استهدافهم.
 
 
واوضح ان "الصواريخ اطلقت من ايران وعبرت الاجواء العراقية وسقطت في سوريا" في حين انطلقت طائرات من دون طيار من ريف دمشق نحو اجواء (دير الزور).
 
 
وكانت القوة الجو فضائية التابعة للحرس الثوري الايراني شنت امس هجوما صاروخيا على مقر للقيادة ومراكز تجمع تابعة لتنظيم (داعش) في (دير الزور) بهدف الرد على الهجمات التي وقعت بالعاصمة طهران في وقت سابق من الشهر الجاري.
 
 
يذكر ان طهران شهدت في السابع من الشهر الجاري هجمات مسلحة استهدفت البرلمان وضريح الامام الخميني ما اسفرت عن مقتل 17 شخصا واصابة اكثر من 50 آخرين فيما اعلن تنظيم (داعش) مسؤوليته عن تلك الهجمات.