وزيـر الداخليـة: تقدير عميق لرجال الأمن في مختلف المواقع لتضحياتهم وجهودهم


تأكيداً على توثيق الروابط الاجتماعية ومواكبة لتلك الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم ومواصلة للتقاليد التي ارستها القيادة العليا للمؤسسة الأمنية في دعم الروابط مع منتسبيها، قام معـالي نائب رئيس مجلـس الــوزراء ووزيــر الداخليـة الشيخ خالد الجراح الصباح، مساء اليوم بزيارة لمعسكر قوات الأمن الخاصة يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري.
 
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله لمعسكر القوات الخاصة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون العمليات اللواء جمال الصايغ ومدير عام الإدارة العامة لقوات الامن الخاصة اللواء شكري النجار وقيادات قطاع الامن الخاص ومنتسبي الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة من ضباط وضباط صف وافراد.
 
وقد قام معاليه في البداية بالسلام على القيادات الأمنية معبراً عن شكره وتقديره لإخوانه وأبنائه منتسبي قطاع الامن الخاص لجهودهم المخلصة والمتميزة المستمرة وخاصة في هذه الأيام المباركة الأمر الذي يعزز التفاعل بين أبناء وزارة الداخلية بعضهم البعض ويدعم الروابط بينهم وبين المؤسسة الأمنية وكافة الجهات في المجتمع.
 
ورفع معاليه أسمي آيات التهاني والتبريكات والشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الـذي يتابـع باستمـرار جهـود وزارة الداخليــة ، وإلى سمـو ولي العهـد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم على دعمهم الدائم لرجال الأمن وتقديرهم لإخلاصهم في أداء المهام المنوطة بهم لتضحياتهم وجهودهم ودعا قيادات الداخلية إلى مزيد من الجهد والعطاء والمثابرة في الأداء نظراً للظروف التي تمر بها المنطقة التي تتطلب مضاعفة اليقظة والاستعداد.
 
وشدد معاليه على أن النجاحات التي تحققها المؤسسة الأمنية جاءت بتوفيق من المولى عز وجل ثم بالتوجيهات السديدة والرؤية الثاقبة لسمو أمير البلاد وبفضل تعاون أبناء الكويت الكرام.
 
وأكد معاليه على أهمية الجوانب الإنسانية والاجتماعية التي تجسد عمق الروابط داخل المؤسسة الأمنية، والتي تعد حافزاً لبذل مزيد من العطاء.
 
وتناول معالي الشيخ خالد الجراح الصباح طعام الإفطار مع إخوانه وأبنائه قيادات وضباط وضباط صف وأفراد الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة في جو اجتماعي تسوده مشاعر الأسرة الواحدة.
 
من ناحيته أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري لمعالي نائب رئيس مجلـس الــوزراء ووزيــر الداخليـة الشيخ خالد الجراح الصباح أنه وجميع القيادات الأمنية ورجال الأمن سينفذون ويلتزمون بتوجيهات معاليه لمواصلة النجاحات التي تحققت، معرباً عن عميق امتنانه وتقديره لمعالي الشيخ خالد الجراح الصباح على حسن رعايته ودعمه المتواصل لأبنائه وإخوانه منتسبي وزارة الداخلية.
وقد حضر هذا الافطار مدير عام الادارة العامة لمكتب الوزير اللواء علي خالد الفارس ومدير عام الاداره العامه للعلاقات والاعلام الامني العميد عادل احمد الحشاش .