هذه أغلى تذاكر سفر في العالم: الأسعار فوق توقعاتك


ينتظر أغلب المسافرين بهدف السياحة حول العالم الحسومات على تذاكر السفر ليستفيدوا من الأسعار المخفضة... بينما يضطر المسافرون من أجل العمل إلى حجز تذاكر بأسعارها الوقتية، من دون انتظار التنزيلات. لكنّ كل هذه الأسعار تبقى منطقية، إلا أن شركات الطيران لديها تذاكر بأسعار خيالية تفوق توقعات أي شخص. كم يبلغ ثمنها؟ وما هو طريق هذه الرحلات؟ إليكم الإجابة.

من نيويورك إلى مومباي ذهاباً وإياباً (طيران الاتحاد ــ 76 ألف دولار)
قبل أكثر من عام كشفت شركة "الاتحاد" الإماراتية عن أغلى رحلة طيران حول العالم، وهي الرحلة التي تربط نيويورك الأميركية بمومباي الهندية، وتكلفتها 38 ألف دولار للاتجاه الواحد، أي 76 ألف دولار ذهاباً وإياباً وتتضمّن جناحاً خاصاً في الطائرة مع غرفتي نوم، وطاقمٍ خاصٍ بخدمة المسافر صاحب التذكرة.

لوس أنجليس - دبي (الخطوط الجوية الإماراتية ــ 30 ألف دولار)
هي إحدى أكثر الرحلات رفاهية في العالم، فتؤمّن الرحلة لصاحب هذه التذكرة غرف نوم مريحة، وباباً خاصاً ليشعر المسافر أنه في جناح خاص به.

من هونغ كونغ إلى نيويورك ذهاباً وإياباً (شركة Cathay Pacific 26.572$)
في الرحلة التي تستمرّ لـ14 ساعة لن يشعر المسافرون على متن هذه الطائرة بالوقت، وذلك بسبب التقديمات التي تشعر المسافر أنه جالس في بيته: من السرير الكبير إلى شاشة التلفزيون العملاقة، وقائمة الطعام الغنية والمتنوعة.

من نيويورك إلى سنغافورة ذهاباً وإياباً (خطوط سويس ــ 22.265$)
"بيتك فوق الغيوم" تحت هذا الشعار تحاول شركة "سويس" السويسرية إغراء المسافرين الأثرياء بشراء أغلى تذاكرها، والتي تؤمن للمسافر كل الرفاهية التي يحلم بها، من غرفة النوم الفخمة إلى قائمة طويلة من الأطعمة، والكراسي التي تؤمّن التدليك اللازم للمسافر في حال تعبه.