فهيد العجمي: كأس آسيا لهوكي الجليد ستشهد رفع علم الكويت


اعلن رئيس مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي اليوم الاربعاء، ان بطولة كاس آسيا لهوكي الجليد (2017) التي تنطلق السبت المقبل في البلاد ستشهد حدثا مهما للرياضة الكويتية وهو رفع علم الكويت في هذا الحدث الرياضي القاري.
وقال العجمي الذي يترأس اللجنة المنظمة للبطولة، ان هذه البطولة تقام باشراف مباشر من الاتحاد الدولي لهوكي الجليد وليست تحت مظلة اللجنة الاولمبية الدولية مما يسمح لمنتخب الكويت بالمشاركة تحت علم البلاد.
وذكر ان البطولة تقام برعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان وتستمر حتى ال 25 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات عمان والهند ومكاو اضافة الى منتخب الكويت مستضيف البطولة.
واضاف ان اللجنة المنظمة اتمت كافة استعداداتها لانطلاق البطولة والمباريات التي ستقام في صالة التزلج واستقبال الوفود حرصا منها على ظهور هذا الحدث الرياضي بافضل صورة موضحا ان الوفود المشاركة ستبدأ بالوصول الى البلاد بدءا من غد الخميس وستباشر الفرق تدريباتها بعد غد الجمعة استعدادا لانطلاق المباريات.
واشار الى استعداد اللجنة لتسهيل دخول وخروج الجمهور اثناء حضور مباريات البطولة وتوفير مستلزمات وسائل الاعلام التي ستغطي فعالياتها باعتبار انها "الحدث الرياضي الأول الذي يقام بالبلاد منذ ان تم تجميد النشاط الرياضي الكويتي على المستوى الأولمبي داعيا الجمهور الى الحضور لمساندة ودعم منتخب الكويت والمساهمة في انجاح البطولة.
وثمن العجمي دعم الوزير الروضان اللا محدود للبطولة والذي تجسد برعايته لها منوها بجهود الهيئة العامة للرياضة التي ذللت كافة العوائق لانجاح هذا التجمع الرياضي القاري والذي من شأنه أن ينشر اللعبة بين النشء في الكويت.