فاطمة إسماعيل.. المصممة الأكثر إبداعا لعام 2017 


المصممة الأكثر إبداعا لعام 2017 فاطمة اسماعيل أنيقة، رفيعة المستوى وفريدة من نوعها تعتبر واحدهمن أكثر المصممات تأثيراً في عالم الموضة والأزياء.
 
ابتكاراتها الاصيلة المميزة ومشاركتها المتميزة في اسبوع الموضة في لبنان ومهرجان كان السينمائيدفعت بالقائمين على الموضة بدعوتها في لبنان من قبل مؤسسه أم سي أووردز العالمية (Mc awards international) لتكريمها ومنحها جائزه المصممة الاكثر ابداعا لعام 2017 من قبل مؤسسه أم سي أووردز العالمية (Mc awards international) من ضمن كوكبة من الفائزين استقطبت كبار الشخصيات في المنطقة. بجوائز التقدير والتميز في المجالات الاقتصادية والطبية والإعلامية والجمالية من مختلف دول العالم وإستضاف حفل التكريم "بلبنان" الكثير من السياسيين والاعلاميين والفنانيين.
 
تعتبر واحده من أكثر المصممات تأثيراً في عالم الموضه والأزياء سواء بالعالم العربي او الأجنبي تفرضها جعلها تعرض احدث تشكيلاتها بين شرقيه التصاميم وتقليديتها من جهه وبين اتباعها الموضه الأكثر عصرية في عالم الأزياء من جهه اخري تسعي دائما لتكون من رواد عالم التصميم في العالم لذا قدمت أعمالا وتصاميم تتسم بالفرادة والرقي تتلاءم مع متطلبات الموضه العالميه الا انها ظلت متحفظه علي مكانتها واكمال مسيرتها المتميزة في طريقها للعالميه بجانب اكبر بيوت الأزياء بالعالم لذا تم منحها هذا التكريم.