الشيخ فيصل الحمود يشيد بجهود السعودية في خدمة حجاج البيت الحرام


استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه سفير جمهورية بنين الصديقة لدى الكويت موجائيدو سومانو.
 
 
تناول اللقاء تبادل الأحاديث الودية، لاسيما العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين وكيفية تفعيلها في كل المجالات.
 
 
ومن جهته، أعرب السفير سومانو عن التقدير البالغ للرعاية التي تحظى بها البعثة الدبلوماسية لجمهورية بنين في دولة الكويت. 
 
 
من جانب آخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود مدير إدارة الحج والمشاعر المقدسة في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية د.فلاح بن سفران، حيث تناول اللقاء الأحاديث الودية والأخوية، فضلا عن الموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج والمعتمرين الكويتيين.
 
 
وقد أشاد المحافظ بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، من جهود جبارة إلى حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان، منوها بالخدمات التقنية الرفيعة التي تقدمها إدارة الحج والمشاعر المقدسة.
 
 
كما استقبل الشيخ فيصل الحمود نائب القنصل العراقي في لوس انجلوس أحمد الجربا ، حيث رحب المحافظ بضيفه، متمنيا لهم طيب الإقامة، كما تطرق اللقاء إلى الحديث عن العلاقات الكويتية العراقية وسبل تعزيزها على كافة الأصعدة بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين الجارين.
 
 
وعلى صعيد آخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود الكاتب رباح القوبع الذي أهدى المحافظ عدد من إصداراته الجديدة، وقد أعرب المحافظ عن شكره للكاتب على هذا الإهداء القيم.