اتحاد الشرطة الرياضي ينظم أول بطولة لقفز الحواجز


تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، يقيم اتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز يومي 21 و22 الجاري.
 
وقال رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء عبدالله المهنا إن "البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال الكويت بهذه الرياضة من مختلف نوادي الفروسية وفرسان اتحاد الشرطة الرياضي".
 
وأضاف أن "رياضة قفز الحواجز أصبحت أكثر نشاطاً وتطوراً"، داعياً إلى "العمل بروح الفريق الواحد لتطوير رياضة قفز الحواجز وتقديم أفضل المسابقات لتحقيق التنافس الكبير بين الفرسان".
 
وثمن اللواء المهنا "الدعم اللامحدود الذي يقدمه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري لكل أنشطة الاتحاد الرياضية والاهتمام بالطاقات الشبابية لمنتسبي الوزارة، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لهم لحثّهم على الإبداع والتميز ليكونوا نموذجاً في العطاء والتفاني على المستويات كافة".
 
وأكد أن "وزارة الداخلية حريصة على الاهتمام بالشأن الرياضي حيث تعد الرياضة عملاً مهما وشأناً ضرورياً لرجل الأمن كي يتمكن من القيام بمهامه على الوجه الأكمل، من خلال تنمية اللياقة البدنية لرجل الأمن وتعزيز الثقة بالنفس".
 
ونوه الى أن "الاتحاد يعتمد على هذه البطولات في اختيار أفضل العناصر لتمثيل منتخبات الوزارة في البطولات الخارجية"، موضحاً أن "مجلس الإدارة لديه خطة طموحة واستراتيجية جديدة لتطوير الرياضة الشرطية وصقل المواهب الرياضية والاهتمام بالمنتخبات وتنظيم البطولات في كل الألعاب بما فيها رياضة قفز الحواجز".
وثمن اللواء المهنا الجهود التي بذلها القائمون على البطولة، معرباً عن شكره وتقديره لمركز الكويت للفروسية على استضافتهم لفعاليات هذه البطولة.