"نادي السيارات" يُنظم الجولة الأخيرة من استعراض المهارات.. السبت المقبل


ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية يوم السبت المقبل الجولة الثامنة والأخيرة من "بطولة استعراض المهارات" للسيارات في حلبة النادي على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء بمشاركة واسعة لنخبة من المتسابقين.
 
وتوقع أمين سر النادي فهد العلاج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين أن تشهد الجولة الختامية للبطولة تنافسا كبيرا بين مختلف المشاركين رغبة منهم في نيل لقب البطولة وتكليل مجهوداتهم طوال الموسم بالنجاح.
 
وقال العلاج إن المشاركين قدموا خلال منافسات هذه البطولة مستويات مميزة تعكس مهارات عالية لديهم "وانا على ثقة بقدرتهم على مواصلة تقديم هذه المستويات حتى النهاية وتسجيل ختام مشرف لهذه البطولة".
 
وأضاف أن بطولة الاستعراض " تمثل خير متنفس للشباب لممارسة هواياتهم في مجال استعراض السيارات وسط أطر آمنة وتحت قوانين تنظمها ما مكننا من تحقيق أحد أهم أهداف النادي في المحافظة على أرواح شبابنا وخلق البيئة المناسبة لهم لممارسة هواياتهم المختلفة في مجال رياضة المحركات عموما واستعراض السيارات خصوصا".
 
ولفت إلى أن مشاركة وحضور الشباب في بطولة استعراض المهارات يوم السبت المقبل ستكون في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر على أن تنطلق البطولة في تمام الساعة الرابعة عصرا.
 
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة وخصوصا قطاع الرياضة للجميع برئاسة حامد الهزيم على تنظيم الايام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب.
 
ووصف العلاج ذلك التعاون ب"البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة".
 
يذكر أن باب التسجيل للبطولة مفتوح في إدارة النادي في مقرها بجنوب السرة منطقة الزهراء بجانب جمعية الشرطة من الساعه الخامسة والنصف عصرا حتى الثامنة والنصف مساء.