برشلونة يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة فالنسيا


عاد الفريق الأول بنادي برشلونة للتدريبات الجماعية، اليوم الخميس، بعد يومين راحة حصل عليهما الفريق وذلك استعداداً لمواجهة فالنسيا، الأحد المقبل في الجولة 28 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين للفريق الكاتالوني بعد التعثر المفاجئ في الجولة الماضية أمام ديبورتيفو لا كورونيا بالخسارة 1-2 وفقدان الصدارة لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقاد المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، التدريب الذي أقيم بالمدينة الرياضية وشهد مشاركة ثنائي الفريق الرديف كاردونا وكاربونيل.

ويحتل البرسا المركز الثاني برصيد 60 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن ريال مدريد، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو، فيما يأتي فالنسيا في المرتبة الثالثة عشر برصيد 30 نقطة.

وينتظر الفريق الكاتالوني أيضاً ما ستسفر عنه قرعة الدور ربع النهائي بدوري الأبطال، غداً الجمعة، بمقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، بعد الانتفاضة التاريخية التي حققها الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وتعويض خسارة الذهاب برباعية نظيفة بفوز كبير في مباراة الإياب بنتيجة (6-1).

وإلى جانب الفريق الكاتالوني، تأهل لنفس الدور كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، ويوفنتوس (إيطاليا)، وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند (ألمانيا)، وليستر سيتي (إنجلترا)، وموناكو (فرنسا).