بالفيديو| شجاعة سيدة تنقذها من قبضة خاطفها


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، فيديو يرصد اللحظة التي تمكنت فيها سيدة في الخامسة والعشرين من عمرها من القفز من صندوق سيارة، بعد أن قام لص باختطافها واحتجازها بداخله تحت تهديد السلاح.

وأخبرت الضحية، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها، قوات الشرطة، بأن رجلا توجه نحوها، بالقرب من شقتها، بمدينة "برمنجهام" بولاية "ألاباما" الأمريكية، مساء الثلاثاء، وقام بتهديدها بمسدس وأجبرها على دخول صندوق سيارتها؛ ويُزعم أن المشتبه به طالب الضحية بإعطائه مالا، وعندما لم تخضع لطلبه، أخذ محفظتها وهاتفها المحمول.

وتم التقاط الفيديو الذي يوثق لحظة هروبها من مختطفها في محطة للوقود، توقف فيها الجاني بالسيارة لوهلة قصيرة؛ وأظهرت مقاطع التقطتها كاميرات المراقبة الخاطف وهو يدخل محطة الوقود ويستخدم ماكينة الصراف الآلي، قبل أن يرجع للضحية، وما أن شرع في الانطلاق بالسيارة، حتى ظهرت الضحية وهي تدفع غطاء صندوق السيارة بقوة وتقفز منه لترتطم بالأرض قبل أن تنهض وتسارع بالفرار إلى داخل محطة الوقود طلبا للمساعدة.

وبعد ذلك سمح لها عامل المحطة بالاختباء، فيما قام آخر بالاتصال بالشرطة؛ وأطلقت شرطة "برمنجهام" صورة للمشتبه به، الأربعاء، في محاولة للتوصل إليه. والجدير بالذكر أن الضحية تعرضت لإصابات طفيفة خلال عملية هروبها.