الرئيس الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب البوسني


عقد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم اليوم الاحد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب البوسني شفيق جعفروفيتش والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
 
وجرى خلال المباحثات استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في كافة المجالات.
 
وتطرقت المباحثات الى عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر تطورات الاحداث بالمنطقة اضافة الى سبل تنسيق المواقف بين البرلمانين في المحافل البرلمانية القارية والدولية.
 
كما تم التأكيد على أهمية علاقات التعاون القائمة بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والحرص على تنميتها إلى مجالات أرحب بما يصب في مصلحة الجانبين.
 
وحضر المباحثات نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري ومراقب المجلس نايف المرداس العجمي ورئيس بعثة الشرف المرافقة رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب علي الدقباسي والنواب صفاء الهاشم وثامر السويط الظفيري وعبدالله فهاد العنزي وسعدون حماد العتيبي وسفير دولة الكويت لدى البوسنة والهرسك ناصر المطيري وسفير البوسنة والهرسك لدى دولة الكويت محمد هليلوفيتش.
 
وعقب المباحثات أقام الرئيس الغانم مأدبة غداء على شرف الضيف الزائر والوفد المرافق له في مبنى صباح الأحمد للأعضاء حضرها عدد من النواب.
 
يذكر ان رئيس مجلس النواب البوسني وصل والوفد المرافق له الى البلاد فجر اليوم (الأحد) في زيارة رسمية تستمر الى الغد.